المفكر

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
المفكر

المفكر العربي ,موقع لتطوير, الفكر العربي ,ويحتوي اغلب ,مجالات العلم ,من ملتي ميديا, وصور ,وجوال,افلام وثائقية ,مخطوطات,كتب روحانية,الطب البديل,طب الاعشاب, ودروس, من مفكرين كبار

 serag777

    أدمغة خارقة

    شاطر
    avatar
    hkem
    الحاج صاحب البيت
    الحاج صاحب البيت

    ذكر الابراجالجوزاء
    عدد الرسائل عدد الرسائل : 3563
    العمر : 48
    تاريخ التسجيل : 09/07/2008

    icon1 أدمغة خارقة

    مُساهمة من طرف hkem في الأحد نوفمبر 07, 2010 10:30 pm





    أدمغة خارقة

    الجزيرة الوثائقية


    هناك مجموعة من الناس في هذا العالم، تمتلك أدمغتهم قدرات استثنائية، وخارقة، ويدعى هؤلاء (المُسْتَذْكِرون) فهم قادرون على تذكر آلاف الأرقام الثنائية، وبطاقات اللعب العشوائية من نظرة واحدة. إنهم الرياضيون العقليون وحياتهم عالم مليء بالمنافسة المكثفة والتدريب المتواصل.
    يتتبع هذا الفيلم مسيرة هؤلاء نحو هدفهم الأسمى ليصبحوا أبطال الذاكرة في العالم من خلال استخدام التقنيات العقلية الفريدة، وهم بذلك لا يدفعون حدودهم العقلية فقط بل حدود العقل البشري أيضاً.
    موهبة “بن بريدمور” هي الذاكرة الاستثنائية، إنه يستخدم تقنية تسمح له بحفظ آلاف الأرقام العشوائية.. يجمع الرسوم الهزلية، وينغمس في حركات فكرية لا تنتهي. فهو يزعم أنه يستطيع حفظ بطاقات اللعب في أقل من ثلاثين ثانية ويمكن أن يتذكر متواليات لا تحصى من الأرقام العشوائية من خلال خلق صور ذهنية في رأسه، وهو ما يُعرف باسم تخطيط العقل. درّب “بن” مخه تحسباً لبطولة العالم للذاكرة. تأخذه رحلته من المملكة المتحدة، إلى ألمانيا وأخيرا إلى البحرين لمنافسة “محاربي الذهن” من القارات الثلاث.
    يفوز “غونتر” على بقية زملائه بهذه البطولة لأنه امتلك الاستراتيجية الأفضل والتزم بها طوال أشواط المنافسة.
    الفيلم جذاب ومضحك، فهو يظهر ما يمكن أن يحققه عقلك عندما تبرمجه على شيء معين، وفي الوقت نفسه يجمع بشكل غير عادي مجموعة من الشخصيات غريبة الأطوار.


    رابط التحميل multiupload


    --------------------------





     











      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يونيو 22, 2018 1:02 pm